الاخبار

الرئيسية > الاخبار > المستشفى التخصصي يشارك في يوم طبي مجاني لموظفي وزارة الخارجية الأردنية

المستشفى التخصصي يشارك في يوم طبي مجاني لموظفي وزارة الخارجية الأردنية

المستشفى التخصصي يشارك في يوم طبي مجاني لموظفي وزارة الخارجية الأردنية

07 يوليو 2025

شارك المستشفى التخصصي في يوم طبي مجاني أقيم في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، يوم الخميس الموافق 03/07/2025، وذلك بالتعاون مع الشركة العربية الأوروبية للتأمين.

وقدّم المستشفى التخصصي خلال الفعالية استشارات طبية مجانية في مجموعة من التخصصات، شملت الباطنية، النسائية، جراحة المسالك البولية، الأنف والأذن والحنجرة (ENT)، الجراحة العامة، إضافة إلى استشارات تغذوية قدمتها أخصائية التغذية، كما تم إجراء فحوصات السكري وضغط الدم وتوزيع الأدوية المجانية للموظفين المستفيدين.

وحظي اليوم الطبي بزيارة معالي وزيرة الدولة لشؤون الخارجية الدكتورة نانسي نمروقة، وعطوفة الأمين العام السفير ماجد القطاونة، حيث عبّرا عن تقديرهما للمبادرة وأثنيا على الجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية المشاركة والداعمين لها.

وتأتي هذه المشاركة ضمن سلسلة من المبادرات التي ينفذها المستشفى التخصصي في إطار مسؤوليته المجتمعية، وحرصه الدائم على نشر التوعية الصحية وتعزيز الرعاية الطبية الوقائية في مختلف المؤسسات والقطاعات.

أخر الاخبار




المستشفى التخصصي ينجح في استئصال ورم صدري نادر بالمنظار الجراحي

25 يونيو 2026 اقرأ المزيد

المستشفى التخصصي يحصد المستوى البلاتيني في جائزة Gold Initiative Certificate لاتحاد المستشفيات العربية

24 يونيو 2026 اقرأ المزيد

قالوا عنا

© جميع الحقوق محفوظة 2026 | تم التطوير بواسطة ما الجديد لتقنية المعلومات